رئيس التحرير : مشعل العريفي

هادي: إيران لن تحكمنا وعلمنا سيرفع فوق معقل الحوثيين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الثلاثاء 7 فبراير إنه لن يسلم بلاده للانقلابيين، وإن إيران لن تحكم اليمن.
واضاف الرئيس اليمني أن علم بلاده سيرفع على معقل جماعة "أنصار الله" الحوثية في محافظة صعدة.
وأكد هادي خلال كلمة ألقاها في احتفالية في جزيرة سقطرى جنوبي اليمن: "لن نسلم اليمن للانقلابين (الحوثيون والموالون لهم من قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح) وإيران وأدواتها لن تحكم اليمن مهما كلف ذلك".
وجدد هادي في كلمته عزمه رفع علم الجمهورية اليمنية فوق جبال "مران" في محافظة صعدة، مسقط رأس عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين. وأضاف: "لن تضيع دماء شهدائنا هدرا، ولن نخذل شعبنا، وسنبني اليمن الاتحادي الجديد".
ووجه هادي الشكر للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وباقي دول مجلس التعاون الخليجي والمؤسسات والهيئات الخيرية على كل ما قدموه لسقطرى من دعم ومساندة في مختلف المجالات، حسب تعبيره.
وأضاف هادي: "تم ترقيم 2600 من أبناء سقطرى في قوات الجيش الوطني، و545 في قوات حرس الحدود، ليكون أبناء سقطرى هم من يحمون جوهرتهم النادرة، ويدافعون عن تراب وطنهم الغالي مع بقية إخوانهم من أبناء المحافظات والأقاليم الأخرى".
وجاء حديث الرئيس اليمني أمام قيادات عسكرية وأمنية ومدنية، وشخصيات سياسية واجتماعية، وشيوخ وأعيان، وجمع غفير من أبناء محافظة سقطرى.
وخلال زيارته تفقد هادي عددا من مديريات محافظة سقطرى للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up